علامات قد تدل على خيانة الزوجة لزوجها | ثقف نفسك 365

علامات قد تدل على خيانة الزوجة لزوجها

لا شك ًأن الخيانة الزوجية من اكبر الاحدات ألما في العلاقة الزوجية فهي التي تهدم أركان الحب والعشرة الزوجية و تقسم وتشتت  الأسرة .
 إن الزوحة باعتبار   دورها الرئيسي  والدي لا يعوض في بناء أسرتها  فخيانها اكبر وأخطر وهدا لا يعني أن خيانة الرجل أقل خطورة بل يشتركان في نفس الخطورة معا .

علامات قد تكون مؤشرا على أن الزوجة تخون زوجها وهي :

-عدم الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها وبدون أي حجة فادا  كانت زوجتك غير حائض وليست مريضة وتمتنع عن ممارسة العلاقة الجنسية معك فيجب أن تكون حدرا و متيفظا لأنها قد تكون في علاقة غير شرعية مع ابن الجيران أو بائع الخضر او صاحب محل او حتى فرد من العائلة لا قدر الله وقد تكون أيضا مع أي شخص آخر ، المهم راقب زوجتك بدون ان تدري أنك تراقبها.

- الزوجة الخائنة تقوم بمغازلة الرجال من خلال النظرات وأيضا من خلال إبراز مفاتنها في الشارع بشكل ملفت و لديها حتى الجرأة للتكلم مع الرجال في الشارع وقد تتكلم مع بائع مواد التجميل متلا او اي شخص اخر لمدة من الوقت  او تتكلم مع الرجال الآخرين وتضحك معهم وتبادلهم النقاشات فهدا مؤشر أنك مجرد شخص بسيط جدا في حياتها وقد تخونك هده الزوجة مع اي رجل اعجب بها أو اعجبت به لدلك توخى الحدر أيها الزوج .

- تردد المرأة وقلقها والشعور بالدنب : من علامات الزوجة الخائنة هو ترددها المفاجيء وحالة النتوهان وقلقها وعدم قدرتها للنظر المباشر للزوج لأنها تخاف ان تفتضح.

- كترة الخروج من البيت وتعطرها وتزينها المبالغ فيه عند الدهاب خارج البيت يعتبر مؤشر على أنه تمت شيء ما يقع .

- الاحتفاظ بالخصوصية ووسائل التواصل الاجتماعي فالزوجة الخائنة تتواصل مع عشيقها من خلال هده الوسائل بينما الزوج يحسبها تتكلم مع صديقاتها وباسم الخصوصية فإن الزوجة الخائنة تقوم بفعلتها الشنعاء وتخون زوجها .

-  الزوجة الخائنة يفضحها لسانها حيت قد تدكر إسم عشيقها بطريقة لا ارادية وإن نادتك بإسم غريب ليس إسمك فاحتغظ بدلك الإسم الدي نادتك به وحاول أن تعرف من هو ويجب أن لا تسالها من هو صاحب دلك الإسم يجب أن تعمل نفسك سادج ومغفل لأنك إن سألتها سوف تصبح اكتر حرصا على إخفاء أي دليل يتبت تورط زوجتك في الخيانة الزوجية لدلك تظاهر بالغباء بينما أنت تبحت عن حقيقة خيانة زوجتك .

- الزوجة الخائنة قد تطلب منك الطلاق رغم عدم وجود خلافات بينكما ورغم أنك توفر لها شروط العيش الكريم  ، فالزوجة الخائنة قد تعشق رجلا وتلغيك أنت من قاموسها ولهدا تطلب الطلاق حتى تتمكن من الزواج من عشيقها .

 يجب على الزوج أن يهتم بمظهره وشكله وأن يتعطر لزوجته وأن يعاملها بطريقة جدابة ومحترمة حتى لا تبحت زوجته عن شخص آخر يغمرها بالحب والحنان ويستدرجها إلى الزنا ، فالزوج مطالب بالاهتمام بنفسه وزوجته حتى يحاول تجنب قدر الإمكان خيانة زوجته ، والآية القرآنية توضح هده الأمور بشكل مفصل  : ((وَلَهُنَّ مِثلُ الَّذِي عَلَيهِنَّ بِالمَعرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ)) (البقرة: 228).

اقرأ المزيد
مقالات قد تعجبك





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف ترد على الشخص الذي يسألك عن عمرك | ثقف نفسك 365

فكر يا عازب جيدا قبل الزواح من امرأة مطلقة

كيف تعرف بسهولة أن زوجتك تخونك | ثقف نفسك 365

Sari colسبب شهرة سارة أو ساري كول| ثقف نفسك 365

كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك | ثقف نفسك 365

خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات - ثقف نفسك 365

كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط | ثقف نفسك 365

كيف تجعل فتاة تحبك في 5 دقائق | ثقف نفسك 365

أفضل الطرق للتعامل مع الاحتقار