Sari colسبب شهرة سارة أو ساري كول| ثقف نفسك 365

اصبحت الشهرة السريعة في الاونة الاخيرة ظاهرة عادية فبعد ان كانت الشهرة تحتاج سنوات من العمل والكد نلاحظ الآن تغير دلك فالشهرة الآن ساهم فيها تطور وسائل الاتصال والمواصلات والتي اصبحت متوفرة فيكفيك ان تمتلك قناة بوتوب مع محتوى متير للجدل ان نكتسح العالم او مجتمعك و هدا ما سارت عليه المغربية الإسبانية سارة أو ما يعرف بساري كول.

سبب شهرة سارة أو  ساري كول
اليوتوبر ساري كول اسمها الحقيقي سارة من مواليد مدينة سبتة المحتلة  سنة 1996، و عاشت الطفولة في مدينة تطوان،  عانت ظروف صعبة في الطفولة مما اتر تاتيرا سلبيا على شخصيتها .
ساري كول لم تتلقى تعليما كبيرا وعاشت مع عائلتها حتى وصلت لسن 18 سنة تم هاجرت لتلتقي بوالدتها في إسبانيا.
 نهم ساري كول او سارة قامت بالهجرة السرية نحو إسبانيا لضمان مستقبل أفضل فهي لم تعش طفولة طبيعية بالمغرب.
مكتت سارة أو ساري كول 6 أشهر باسبانيا تم سوت وضعيتها وأصبحت تقيم باوراق و أخدت الجنسية الإسبانية بحكم أن والدتها تتوفر على الجنسية الإسبانية.
عملت ساري كول لأول مرة في الرعاية الصحية حيت كانت تقوم  برعاية امرأة مسنة وتقاضت أول أجر لها في الديار الإسبانية ، لم تستمر ساري كول طويلا في رعاية المرأة المسنة   لتتحول إلى عمل آخر حيت عملت ساري كول كمساعدة طباخ في أحد مطاعم مدريد وبعد أشهر  أصبحت هي أيضا طباخة محترفة .
تم انتقلت ساري كول  إلى ميدان آخر هو ميدان التصوير الفوتوغرافي حيت كانت تتدرب في البداية لكونها لم تحصل على أي شهادة في هدا المجال وبالفعل فقد نجحت ساري كول في العمل في مجال التصوير بعدما ابانت ساري كول على حرفية ومهنية في مجال التصوير.

سارة او ساري كول لديها قناة في اليوتيوب معروفة بإسم ساري كول  حيت تبت مقاطع فيديو شخصية تكسر بها طابوهات المجتمع المغربي متل التكلم في مواضيع حساسة و بجراة غير عادية حيت تتكلم في مواضيع الجنس وبكلام فاحش .

ساري كول صرحت أن هدفها من القناة هو توعية الشابات والنساء بشكل عام لكونها عانت ظروفا صعبة في طفولتها  حيت كان الاستغلال الجنسي للبنات من طرف الشباب من أهم دوافع إطلاق قناتها من اجل توعية البنات والسيدات بمكر الرجال و خبتهم و أيضا فهي تحاول توعية الرجال ببعض أعمال السحر التي تقوم بها بعض النساء من أجل اصطياد الرجال .

ساري كول تبحت أيضا عن الشهرة فعدد مشتركي قناتها في ارتفاع صاروخي فهي بدأت تحقق شهرة شئنا أم أبينا ولا ننسى أنها تحقق دخلا ماديا من المحتوى الدي تقدمه في قناتها فرغم أن ساري كول تقدم محتوى مخل بالحياء فهي تتطرق في بعض الأحيان لأمور إجتماعية و سياسية كالفساد الدي ينخر المجتمع مما جعل البعض يتعاطف معها لكونها تعري الواقع وتفضح المفسدين .

ساري كول هي الآن في العشرينات الماضي الحزين والصعب الدي عانته  ساهم في اضطراب شخصيتها و دعم توازنها النفسي  لكن هي في بعض الأحيان تقول كلام مهم وتفضح المفسدين إلى جانب أنها تتكلم في طابوهات خصوصا الجنسية و بكلام فاجر فقد اكتسحت اليوتوب في ظرف قياسي  .

آهم 10 طرق تحميك من التفكير الزائد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف ترد على الشخص الذي يسألك عن عمرك | ثقف نفسك 365

فكر يا عازب جيدا قبل الزواح من امرأة مطلقة

كيف تعرف بسهولة أن زوجتك تخونك | ثقف نفسك 365

كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك | ثقف نفسك 365

خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات - ثقف نفسك 365

كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط | ثقف نفسك 365

كيف تجعل فتاة تحبك في 5 دقائق | ثقف نفسك 365

علامات قد تدل على خيانة الزوجة لزوجها | ثقف نفسك 365

أفضل الطرق للتعامل مع الاحتقار