خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات - ثقف نفسك 365

خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات

خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات
العديد من الازواج يقعون في المحظور ولكن تعتبر الخيانة الزوجية من المشاهد المؤلمة الدي قد تدمر علاقة الزواج بين رجل و امرأة و لاشك أن خيانة الزوجة لزوجها تكون أكتر ألما من خيانة الزوج لزوجته رغم أن الخيانة الزوجية تبقى خيانة و يعاقب عليها القانون و لكن خيانة الزوجة في مجتمعاتنا تكون مؤثرة أكتر الأمر الدي يتسبب في وقوع جرائم القتل  من اجل  الشرف في العديد من الحالات .

كيف تعرف أن زوجتك تخونك
من المؤكد أن خيانة الزوجة ليست لها علاقة قطعية بطول فترة الزواج أو قصرها أو بالحالة الاجتماعية أو المستوى المادي أو التقافي أو الحالة الصحية لأحد للزوجين  ولكن في بعض الأحيان قد تكون إحدى هده العوامل من الأسباب التي تؤدي لخيانة الزوجة لزوجها .
لكن مع دلك فمؤشرات و علامات تظهر على الزوجة الخائنة تدل على أنها تخون زوجها فمهما حاولت الزوجة الخائنة من إخفاء أي دليل يتبت أنها تخون زوجها فلن تستطيع لأن حركاتها و تصرفاتها وسلوك الزوجة الخائنة سوف تظهر عليه بعض التغييرات .

علامات الزوجة الخائنة
عدم رغبة الزوجة بالعلاقة الحميمية مع زوجها
تصبح الزوجة الخائنة مهملة لنفسها و غير متحمسة بتاتا للعلاقة الحميمية في فراش الزوجية مع زوجها و هدا يعتبر مؤشر هام للزوج بأن عليه الزيادة في التحريات لأنه من الوارد جدا أنها لم تعد تستمع معك و قد تكون زوجتك تخونك مع أحد الأشخاص.

تصبح أكتر انتقادا لزوجها
الزوجة الخائنة تكره زوجها و ينعكس دلك على طريقة تعاملها معه فهي تنتقده على أبسط الأشياء فقد تنتقد رائحة فمه متلا أو ملابسه أو حتى تسريحة شعره أو أي عيب جسدي فيه .



إخفاء الزوجة للمعلومات الخاصة
عندما تصبح الزوجة تحاول قدر الإمكان إخفاء الخصوصية عن زوجها كاخفاء أصدقائها في الفيسبوك  أو الانستغرام أو جوالها عن أنظار زوجها فهي تخاف من أن يكشف سرها لدلك فهدا دليل على أن زوجته ربما تخونه أو في الطريق إلى خيانته .

تغير الروتين اليومي للزوجة
تصبح الزوجة الخائنة تخلق العديد من الذرائع للخروج إلى أماكن مختلفة و تخرج في حلة أنيقة وتكون فرحة جدا بالخروج وعندما تعود للمنزل تحس بأنها مضطربة و تجاملك على غير عاداتها لأنها تخونك و تحاول تغطية جريمتها بالاهتمام المزيف بك و بالفعل فحدسك هو ما سيقودك لمعرفة هل سلوكات زوجتك نابعة من قلبها أم مجرد مجاملات منها فأنت من خلال معاشرتك الطويلة تعرف شخصية زوجتك الحقيقية و بالتالي قادر على تحديد بأن هناك شيء ما تقوم به الزوجة كالخيانة الزوجية متلا.

عدم اكتراث الزوجة لزوجها نهائيا
عندما تصبح الزوجة لا تكترث لزوجها فهدا يعني أنها ربما وجدت بديلا ينسيها زوجها لدلك احرص أيها الزوج على معرفة سبب عدم اهتمام و اكتراث زوجتك بك فربما زوجتك تخونك و أنت في غفلة .


بالإضافة إلى هده العلامات المتعلقة بخيانة الزوجة لزوجها نجد علامات أخرى هامة منها ما يلي :

ادا شممت روائح رجالية في زوجتك فهدا مؤشر أن زوجتك قد تكون تخونك بنسبة كبيرة فاحتكاكها برجل آخر أدى إلى التصاق عطره بزوجتك.
ادا شممت رائحة السيجارة في ملابس زوجتك فهدا بدل على أن زوجتك تلتقي سرا رجلا آخر وتخونك معه .
تخلي الزوجة عن خاتم زواجها اتناء الخروج من المنزل فهدا قد يكون مؤشرا بأنها تبحت عن البديل و تبحث عن من يتغزل بها و بالتالي فهي مستعدة للخيانة الزوجية .
تحاول الزوجة الخائنة تجنب النظر المباشر في عين زوجها لأنها تخاف من أن تنكشف مشاعرها فالزوجة الخائنة تتصرف بغرابة غير معتادة .
الزوجة الخائنة تشعر بالدنب عندما يعاملها زوجها المسكين بشكل طيب و تختلط المشاعر عليها فتصبح الزوج نادمة و تشعر بالدنب.
الزوجة الخائنة تصبح أقل رومانسية و لم تعد كما كانت من قبل و تصبح أكتر عصبية .



مقالات قد تعجبك أيضا 









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف ترد على الشخص الذي يسألك عن عمرك | ثقف نفسك 365

فكر يا عازب جيدا قبل الزواح من امرأة مطلقة

كيف تعرف بسهولة أن زوجتك تخونك | ثقف نفسك 365

Sari colسبب شهرة سارة أو ساري كول| ثقف نفسك 365

كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك | ثقف نفسك 365

كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط | ثقف نفسك 365

كيف تجعل فتاة تحبك في 5 دقائق | ثقف نفسك 365

علامات قد تدل على خيانة الزوجة لزوجها | ثقف نفسك 365

أفضل الطرق للتعامل مع الاحتقار