فكر يا عازب جيدا قبل الزواح من امرأة مطلقة

ثقف نفسك 365

فكر يا عازب مليون مرة قبل الزواج بامرأة مطلقة
لاشك أن الطلاق قد يكون أبغض الحلال وعليه فالطلاق آمر وارد وهو دائم الحدوث في جميع المجتمعات الشرقية و الغربية وأصبحت نسبة الطلاق مرتفعة ، المطلّقة قد تكون امرأة مظلومة بطلاقها فيأتي المجتمع فيظلمها مرة أخرى , والكثير من الرجال يقبلون بالمطلقة كزوجة ثانية من باب المتعة فقط .

لمادا الزواج بمطلقة قد يقلب حياتك رأسا على عقب

- إن الرجل المتزوج من مطلقة يعاني من نظرات الازدراء و نظرة دونية من المجتمع لانه ليس كباقي أقرانه الدين تزوجو من ابكار او انة يعاني من مرض او اعاقة او ان لديه رغبة بتحسين أوضاعه المادية ادا كانت المطلقة تتوفر على تروة و غنية .​

- المطلقة لديها تجربة سابقة مع رجل أو رجال آخرين و فارق التجربة بينهما قد يكون نواة العديد من الخلافات أو التوترات بينهما

- المطلقة سوف تقارن لا محالة بين مردودية زوجها الحالي و طليقها السابق مما سوف يجعل الضغط على الزوج الحالي وقد تتدكر المطلقة طليقها السابق بحسرة و تدمر من الليالي التي كان يغدقها فيها بالحب في العلاقة الحميمية   خصوصا ادا كان الزوج الحالي أقل قوة من ناحية العلاقة الجنسية .

- المطلقة ليست لها ليلة الدخلة فالمتزوج العازب الدي لم يسبق له الزواج سوف يحس بالشماتة و الحسرة لانه لم تتح له فرصة اكتشاف ليلة الدخلة التي تبقى راسخة في الادهان بينما المطلقة فهي سبق وأن عاشت ليلة الدخلة مع شخص آخر وهي في الغالب سوف تحاول التقليل من ليلة الدخلة لزوجها التاني او الحالي حتى يبقى معها ولا يلتفت لفتاة عزباء .

- المطلقة قد تنتقم من الزوج التاني رغبة منها في تعويض ما لحق بها من زواجها الأول و عليه فالزوج الحديت بالزواج  الدي لم يسبق له الز تج والدي أختار مطلقة عوض فتاة بكر عزباء عليه أن يدرك هدا الأمر جيدا .

-  المرأة المطلقة  قد تكون هي سبب الفشل في تجربتها الزوجية الأولى وهدا ما يجعل الرجل الدي يرغب بالزواج منها يتوجس و يخاف من تصرفات المرأة المطلقة الدي قد تكون غير صالحة و لهدا ربما قام طليقها السابق بتطليقها .

- تحتاج المطلقة  إلى رجل على دراية وخبرة ليفهمها جيدا لأن لها ماض وتجربة سابقة مريرة والزوج الحالي لم يسبق له الزواج فيحتاج إلى فتاة تكافئه حتى تكون الأمور متوازنة .

- المطلقة لها جرأة اكبر من الفتاة او الزوجة البكر وخصوصا في العلاقة الحميمية ويحس الزوج العازب الدي لم يسبق له الزواج بأن المطلقة التي تزوجته تفهم في أوضاع الجماع جيدا وهدا ما يتير التساؤلات والمقارنات في أفكاره حول أن زوجته الحالية سبق  أن قامت بإهداء زوجها السابق جسدها وأنه ليس الأول بل شاركه رجل في السابق التمتع بجسد زوجته مما يجعل احاسيس الندم والحسرة من الزواج بمطلقة تتقاطر إلى دهنه وأيضا قد يتدكر صديقه الدي تزوج بعزباء فيزداد ندمه وحسرته بشكل أكبر و يقول مع نفسه انا غبي لأني تزوجت امرأة مطلقة وتركت الزواج من فتاة عزباء .




مقالات قد تعجبك أيضا 

اغدية طبيعية لتقآهم 10 طرق تحميك من التفكير الزائد
وية قضيب الرجل وزيادة القدرة الجنسية
علامات المرأة الشهوانية المحبة للجنس
خمسة أسباب حقيقية لخيانة الزوجة لزوجها
أسرار الرجل التي يخفيها عن المراة
أسباب أنين المرأة عند المعاشرة الزوجية
كيف تحصل على أجمل فتاة للزواج 
سبعة أنواع من النساء غير صالحات للزواج 
أهم أقوال كونفوشيوش عن الحياة
كيف تعرف هل أنت مسحور أم لا
كيف تزيد من كنافة شعر اللحية طبيعيا
احذري الزواج من الرجل البصباص أبو عيون زايغة
كيف تجعل الفتاة التي أعجبتك تقع في حبك
كيف تعرف أن شخصا يتجسس على الواتس آب الخاص بك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف ترد على الشخص الذي يسألك عن عمرك | ثقف نفسك 365

كيف تعرف بسهولة أن زوجتك تخونك | ثقف نفسك 365

Sari colسبب شهرة سارة أو ساري كول| ثقف نفسك 365

كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك | ثقف نفسك 365

خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات - ثقف نفسك 365

كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط | ثقف نفسك 365

كيف تجعل فتاة تحبك في 5 دقائق | ثقف نفسك 365

علامات قد تدل على خيانة الزوجة لزوجها | ثقف نفسك 365

أفضل الطرق للتعامل مع الاحتقار