كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك | ثقف نفسك 365

كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك

كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك


كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك

تفسد الخيانة الزوجية الزواج بل وتدمره دلك أن الخيانة الزوجية تنسف كل شيء تم بناءه بين الزوج والزوجة وفي هدا المقال سوف نعترف على الأساليب التي تتبعها الزوجة الخائنة لتخون زوجها والغرض من دلك هو جعلك أنت أيها الزوج على دراية تامة بتلك الأساليب القدرة التي تستخدمها الزوجة الخائنة حتى تكتشف أي خيانة محتملة للزوجة لأن هده الحياة لا أمان فيها ولأن الزوج الدكي يجب أن يكون فطنا ومتيقظا لأن المسألة متعلقة بكرامته أولا .

إن  الزوجة التي تخون زوجها تستخدم العديد الحيل حتى لا يكتشفها زوجها والآخرين وللاشارة فقط فخيانة الزوجة ليست فقط من الناحية الجنسية وانما من العديد من النواحي كان تتكلم مع الغرباء أي الرجال و تستمني عليهم متلا أو تتعوج زوجتك في مشيتها في الشارع من اجل ان يرى الشباب جمالها و مفاتنها

يمكن للزوجة الخائنة  ان تخونك ان لم تنتبه  فغالباً ما تكون الزوجة الخائنة حنونة طيبة القلب إلى حدِّ كبير، يسهل التلاعب بها وبمشاعرها، وتكون مطيعة في معظم الأوقات، وتتسم بالتوتر دوماً، مع انعدام الثقة في النفس. كل هذه الصفات تؤهلها لأن تكون فريسة سهلة هينة لرجل غريب  يعرف كيفيَّة السيطرة على قلبها ومشاعرها وتفكيرها ،

عندما تعامل زوجتك بطريقة قاسية بشكل يومي فانها سوف تنتقم بك بإقامة علاقة غير شرعية مع شخص عرف انها محتاجة حنان وعطف وسوف تقع ضحية لهدا الذئب البشري فاحترس من القسوة واغمر زوجتك بالحب والحنان .

ادا تهربت زوجتك من العلاقة الحميمية بشكل مستمر فهدا جرس اندار لك بانها في الغالب واقعة في حب رجل اخر فانتبه .

ادا كانت زوجتك تنتقدك بشكل مبالغ فيه في اي شيء فهي لم تعد تحبك وقد تكون في علاقة مع رجل آخر فانتبه .

عندما تتزين زوجتك اتناء خروجها من المنزل بافضل التياب ولباس متير فانها تتزين من أجل الآخر الدي ليس انت فانتبه .

إدا رايت زوجتك منشغلة بالجوال والنت طوال فترات النهار او الليل فيجب ان تنتبه لان بعض الزوجات لهم ارقام هواتف سرية ويخفينها عن أزواجهم.

ادا كانت زوجتك تطلب الطلاق عند اي خلاف بسيط فتأكد انها سئمت منك وربما واقعة في حضن شخص آخر.

ضعف الوازع الديني للزوجة

ادا اكتشفت أن زوجتك لديها رقم هاتفي سري خاص بها فمن المؤكد أنها في علاقة مع رجل آخر و تخونك معه

ادا لاحظت أن زوجتك أصبحت تتجنب اللقاءات العائلية خصوصا مع أفراد عائلتك فهدا بدل على أنها خائنة وتخاف أن يتم ملاحظتها من أفراد عائلتك من خلال قراءة سلوكها وملاحظة تصرفاتها والزوجة الخائنة تدرك دلك ولهدا فسوف تتجنب اللقاءات العائلية.

 ادا لاحظت أن زوجتك تفضل الخروج وحدها بدون أحد أطفالها فهي ربما تخونك نعم لأن الزوجة الخائنة تحاول إبعاد أي شخص قد يحرجها و يكتشف أفعالها ولو كانوا أبناءها.

الزوجة الخائنة تنفعل دائما على زوجها ولا تطيق زوجها فإن لاحظت أنها تنفعل عليك ولو لأبسط الأشياء فربما تخونك مع رجل آخر .

قد تقع الزوجة الخائنة في زلات لسان وأن تدكر اسم عشيقها عوض دكر اسمك فهدا يدل على أنها زوجتك تخونك وتمنح الحب لعشيقها الآخر.




مقالات قد تعجبك أيضا 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف ترد على الشخص الذي يسألك عن عمرك | ثقف نفسك 365

فكر يا عازب جيدا قبل الزواح من امرأة مطلقة

كيف تعرف بسهولة أن زوجتك تخونك | ثقف نفسك 365

Sari colسبب شهرة سارة أو ساري كول| ثقف نفسك 365

خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات - ثقف نفسك 365

كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط | ثقف نفسك 365

كيف تجعل فتاة تحبك في 5 دقائق | ثقف نفسك 365

علامات قد تدل على خيانة الزوجة لزوجها | ثقف نفسك 365

أفضل الطرق للتعامل مع الاحتقار