أبرز 7 صفات في المرأة يقع في حبها كل رجل

 أبرز 7 صفات في المرأة يقع في حبها كل رجل

أبرز 7 صفات في المرأة يقع في حبها كل رجل


يبحت الرجل عند اختيار شريكة حياته عن صفات خاصة في المرأة التي يرغب فيها كزوجة و في الواقع فالرجل تكون له تصورات خاصة عن نوع المرأة التي يرغب بها و لا يكون الإختيار عشوائيا إلا نادرا تحت ظروف معينة فالرجل يضع نصب اعينه صفات ينبغي أن تتوفر في المرأة التي يريدها كزوجة .

اولا  - المرأة الفريدة عن باقي النساء : إن الرجل بفضل الحرية الكبيرة التي يتمتع بها مقارنة مع المرأة يستطيع التمييز بين عدد كبير من النساء اللواتي عرفهن ولا تلفت انتباهه إلا المرأة الفريدة عن الاخريات  فإذا استطاع أن يشعر بأن المرأة التي أمامه تشد انتباهه من حيث إنها تختلف عن نساء كثيرات بسبب تمتعها بميزات خاصة، فهي قد تكون المحظوظة من حيث وقوعه في حبها.

تانيا - المرأة الصعبة المنال : الرجل تجدبه المرأة الصعبة المنال ولا يعطي أهمية للمرأة السهلة التي تكون لقمة سهلة لكل من هب و دب اد يعتبرها بمتابة كارثة ادا تزوج بها لدلك يفضل المرأة الصعبة المنال لأنها يحس أنه في حضرة امرأة بكل ما في الكلمة من معنى .

تالتا - المرأة السعيدة: الرجل يحب المرأة السعيدة لأنها تضفي بهجة وتفاؤل على حياته عكس المرأة الكندية التي تصيبه بالتوتر و الحزن و أيضا فطبيعة عمل الرجل التي تكون مليئة بالتوترات في يومه كموظف او عامل فإنه يرغب بأن تكون له زوجة سعيدة تخفف عنه يومه الصعب و الشاق  في العمل .

رابعا - المرأة التي يخاف أن يفقدها: بطبيعة الحال فالرجل يتعلق جدا بالمرأة التي يشعر بأنه لا يستطيع فقدانها  لأنه لا يستطيع الاستمرار في الحياة من دونها. فإذا شعر بأنه مرتبط ارتباطا وثيقا بامرأة ولا يمكنه أن يتصور فقدانها أو حتى أن تتخلى عنه، عندها يمكن أن يقع في حبها.

خامسا - المرأة الجدابة : يحب الرجل المرأة الجدابة باناقتها و طريقة كلامها الراقية و المحترمة فهو يشعر بالفخر بها و يكون مسرورا معها سواء في البيت أو عند التجول خارج البيت أو حتى في اللقاءات العائلية و المناسبات المختلفة .


سادسا - المرأة الدكية المحترمة : يحب الرجل المرأة الدكية المحترمة التي تعرف كيف تخاطبه بشكل محترم و تحترمه كإنسان و تقدره وتهتم به لدلك فهده النوعية من النساء قادرة على جعل الرجل عاشقا لها و ممتنا بها .

سابعا - المرأة الخفيفة الظل : ينجدب الرجل للمرأة خفيفة الظل والتي لا تعقد الأمور عليه و التي تكتر الشكوى عليه فهده النوعية من النساء تشعره بالهدوء و الراحة مما يجعل الرجل سعيدا معها وتكون حياتهم الزوجية قليلة المشاكل.

المدون خالد المغربي




مقالات قد تعجبك أيضا 

اغدية طبيعية لتقوية قضيب الرجل وزيادة القدرة الجنسية
علامات المرأة الشهوانية المحبة للجنس
خمسة أسباب حقيقية لخيانة الزوجة لزوجها
أسرار الرجل التي يخفيها عن المراة
أسباب أنين المرأة عند المعاشرة الزوجية
كيف تحصل على أجمل فتاة للزواج 
سبعة أنواع من النساء غير صالحات للزواج 
أهم أقوال كونفوشيوش عن الحياة
كيف تعرف هل أنت مسحور أم لا
كيف تزيد من كنافة شعر اللحية طبيعيا
احذري الزواج من الرجل البصباص أبو عيون زايغة
كيف تجعل الفتاة التي أعجبتك تقع في حبك
كيف تعرف أن شخصا يتجسس على الواتس آب الخاص بك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف ترد على الشخص الذي يسألك عن عمرك | ثقف نفسك 365

فكر يا عازب جيدا قبل الزواح من امرأة مطلقة

كيف تعرف بسهولة أن زوجتك تخونك | ثقف نفسك 365

Sari colسبب شهرة سارة أو ساري كول| ثقف نفسك 365

كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك | ثقف نفسك 365

خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات - ثقف نفسك 365

كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط | ثقف نفسك 365

كيف تجعل فتاة تحبك في 5 دقائق | ثقف نفسك 365

علامات قد تدل على خيانة الزوجة لزوجها | ثقف نفسك 365

أفضل الطرق للتعامل مع الاحتقار