كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط | ثقف نفسك 365

كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط

كيف تعرفين أنه يخدعك و يتسلى بك فقط 

كيف تعرفين أنه يستغلك و يخدعك
تنتشر في مجتمعاتنا ظواهر مختلفة و من بينها ظاهرة استغلال المرأة من طرف رجل ما فبعد أن يوهمها بأنها ستكون زوجته يستغلها من كل النواحي جنسيا و حتى ماديا في بعض الأحيان مما يجعل الفتاة أو المرأة تصدم بعد فوات الأوان لأنها بنت أحلامها على سراب وأن تلك المشاعر التي كان يمنحها لها الرجل مجرد كدبة كبيرة ليتهرب الشاب من هده العلاقة بحجج واهية و تحت اي دريعة أو يغير الشاب من طريقة تصرفه مع الفتاة حتى لا تطيق الفتاة الوضع و تنصرف لحالها مكرهة مما يجعل الفتاة تعيش معاناة  وصدمة نفسية  لانها منحت قلبها و ربما جسدها وكل ما تملك لشخص مخادع و ماكر منحها حب مزيف ليقضي مصالحه و نزواته وهي غافلة عن تقدير أنه مجرد رجل كداب و مخادع ولا يحبها .

في هده المقالة سوف أضع بين يديك عزيزتي مجموعة من العلامات التي تطهر في  الرجل الدي يخضع الفتاة حتى لا يقع لك ما وقع الأخريات فإن ظهرت أكتر من علامة من هده العلامات فيجب عليك الانقطاع فورا عن علاقتك بالرجل الدي ترتبطين به .


أولا الرجل الدي تعرفينه يريد الجنس معك
ادا أنت غير متزوجة فمن غير معقول أن تمارسي الجنس مع أي شخص فلو كان بحبك فعلا لا توجه إلى والديك طلبا ليدك و كوني متأكدة مليون بالمائة أن الشخص الدي يريدك و يطلب الجنس معك فإنه مجرد شخوص لعوب و ماكر يريد إشباع حاجاته الجنسية و الانصراف عنك و حتى قد يتهمك بأنك لا تصلحين أن تكوني زوجته لأنك مارست الجنس معه قبل الزواج فالرجل لا يحب الزواج من امرأة سهلة المنال.

تانيا-  الرجل بطلب أموالا منك أو لا يؤدي الفواتير عندما تخرجين معه .
لا يجب أن تكون الفتاة السادجة فالرجل الدي لا يكترث للفتاة فهو لن يؤدي مصاريف الخرجات معها لأنه لا يحبها و لا يهتم بها و لا يعتبرها حبيبته فإن لاحظتي رجلا يخرج معك و هو على هده الشاكلة و بخيل فإنه لا يحبك فقط يتسلى بك .

تالتا - الرجل الغير متفرغ لك
قد يكون الرجل مشغولا وهدا شيء طبيعي في الحياة و لكن تأكدي إن كان يحب رجل أي فتاة فسوف يجد الوقت المناسب للالتقاء بحبيبته  و إن كان لا يحب فتاة ما ترغب به فإنه سوف يتجنبها و يخلق العديد من الاعدار .


رابعا - خط هاتفه مشغول و لا يهتم بك
إن وجدتي عزيزتي الفتاة أن الرجل الدي ترغبين به موجود على وسائل التواصل كالواتساب و الفايس بوك ولا يهتم لشانك فإنه يوجه رسالة مبطنة لك بأنه لا يحبك و لا يفكر بك فإنه ربما في علاقة أخرى مع فتاة أخرى .


خامسا - الرجل الدي لا غيرة له  على الفتاة التي تحبه
كما يقال لاحب دون غيرة و هدا ما يجب على الفتاة معرفته عندما ترى الشاب الدي تحبه لا يغار عليها في مختلف المواقف التي تتطلب بعض الغيرة فهو لا يحبك و أنت سادجة تتوهمين الحب لدلك فهو لا يهتم بك و لا يغار لأنك بالنسبة له مجرد فتاة لتمضية الوقت و لما لا بالنسبة له قضاء الوقت و استغلالك جنسيا لدلك فكري مليا.


سادسا - الرجل الدي تحبينه يكون مشغولا وقت العطلات و الإجازات
بالرغم من أن الرجل له اجازة أو عطلة فهو لا يلتقي بك رغم أنك ترغبين بدلك فهو لا يضعك في اولوياته يا فتاة و ربما يواعد فتاة اخرى ولا يملك الوقت لك .

سابعا - الرجل الدي تحبينه يختفي عندما تحتاجين إليه
ادا كان الرجل الدي تحبينه يختفي عند حلول أي أزمة تحل بك فهو لا يستحقك وليس جديرا بقلبك فهو مجرد مخادع انكشف عند أي أزمة قد تحل بك وقد يغلق هاتفه عندما تحتاجين له لأنه لا يحبك في الحقيقة فلو أحبك فعلا سوف يقوم بفعل كل شيء من أجل مساعدتك وقت الأزمات التي قد تحل بك .


مقالات قد تعجبك أيضا 

اغدية طبيعية لتقوية قضيب الرجل وزيادة القدرة الجنسية
علامات المرأة الشهوانية المحبة للجنس
خمسة أسباب حقيقية لخيانة الزوجة لزوجها
أسرار الرجل التي يخفيها عن المراة
أسباب أنين المرأة عند المعاشرة الزوجية
كيف تحصل على أجمل فتاة للزواج 
سبعة أنواع من النساء غير صالحات للزواج 
أهم أقوال كونفوشيوش عن الحياة
كيف تعرف هل أنت مسحور أم لا
كيف تزيد من كنافة شعر اللحية طبيعيا
احذري الزواج من الرجل البصباص أبو عيون زايغة
كيف تجعل الفتاة التي أعجبتك تقع في حبك



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف ترد على الشخص الذي يسألك عن عمرك | ثقف نفسك 365

فكر يا عازب جيدا قبل الزواح من امرأة مطلقة

كيف تعرف بسهولة أن زوجتك تخونك | ثقف نفسك 365

Sari colسبب شهرة سارة أو ساري كول| ثقف نفسك 365

كيف تكتشف أن زوجتك تخونك في غيابك | ثقف نفسك 365

خيانة الزوجة لزوجها هده أبرز العلامات - ثقف نفسك 365

كيف تجعل فتاة تحبك في 5 دقائق | ثقف نفسك 365

علامات قد تدل على خيانة الزوجة لزوجها | ثقف نفسك 365

أفضل الطرق للتعامل مع الاحتقار